اهلا بكٍ زـآئرتنا، هناك عدة اقسام لا تظهر للزوار!
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 1315689244401
اهلا بكٍ زـآئرتنا، هناك عدة اقسام لا تظهر للزوار!
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 1315689244401
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

هــٍُونا نستقبل جــٍميع الاهدائـآٍُت | الكنترول : مبروك لفتح شريط الإهداءات , ƝƠƲƦ : انا احب جميع الأعضاء , prinncess : انا احب المنتدى جييييييدا , ابداع بنوتة : هاذا هو منتداي المفضل , عضوة : كيفك يا ابداع بنوتة : , ابداع بنوتة : تمام و انتي يا عضوة , عضوة : تمام بطلتك , احلى بنت : هلا , الوردة المتفتحة : المنتدى و بس , الكبير قوي : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , مريام و بس : احبك كتيييير يا مديرة , الحزن حبيب ما بيفارقني : ابي تفعيل اختي , كيوت قايز : كيفك يا مديرة , CRAzY GIrL : كيفكم جميعا , sweet girl : احب الأعضاء و الإدارة موووت , sweet girl : احبك يا منتدى , عاشقة العلوم : انا احبكم , benyezza : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , أنا مبدعة : تمام يا CRAzY GIrL و انتي ؟؟ , الكنترول : سيتم حذف أي رسالة غير لأئقة و اي رسالة خاصة بعضو مطرود , CRAzY GIrL : تمام يا انا مبدعة , prinncess : تمام ياCRAzY GIrL و انتي ؟ , ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀️二【«مريام»】二☀️★▇▆▅ : أنا احبك كتييييييييييير يا إدارة المنتدى , الكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا , CRAzY GIrL : تمام يا prinncess , كلي ثقة ( زائر ) : فعلوني , لنونا : مبروك الاجازة ان شاء الله تستمتعوا , مريام و بس : مبروك الاجازة لكل الأعضاء الأدارة لا هع , الكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا ....... , مريام و بس : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , ҈இΞ¯−ـ‗_yαяα_‗ـ−¯Ξஇ҈ : كيفكم ان شاء الله تمام انا اهنئ الجميع على الأجازة و شكرا ,الحزن حبيب ما بيفارقني: انا جديدة ابي ترحيب على الإهداءات , بنوتة : هلا نتعرف بيكم كلكم ؟ , مجنوووووووووونة : انا مجنونة بكم , انا و بس : وينكم ادخلو الدردشة بسرعة،، لورا محمودي: مبروك للكل على الإجازة و شكرا كثير للكنترول يا ريت يعرفنا شخصيته الحقيقية المهم انا عاجبني المنتدى كثيييييييير و خصوصا شريط الإهداءات و ساهمت لأصير مثل الكنترول حلمي الوحيد يا ريت يتحقق و اشكر الكنترول على حذف الرسائل الغير لآئقة و الخاصة بعضو مطرود تمت بحمد الله اسفهـ لو طولت ,، نوتي : انا اكره الأولاد , مجنون بك 0خح : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , روان : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , نايف : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , كولو : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , سندريلا : انسحاب :( للدراسة , الكنترول : سيتم حذف أي رسالة غير لأئقة و اي رسالة خاصة بعضو مطرود , soso ( زائر ) : أحبكم مووت وأتمنآ ألتوفيق لكم بآلأختبآرآت وأنشاء الله تكونوآ من النآجحين , لكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا ..........

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
๓iŞŞ þĭŋķ
ωξ ♥ Ù™
ωξ ♥ Ù™
๓iŞŞ þĭŋķ

♥ | MMS | : كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 134082922921

انثى

♥ مٍُن اينٍ تـٍعرفتٍي عـٍلينآٍ ؟ :
  • ـآٍُخر ..!

♥ عدد المساهمات : 228
تاريخ الميلاد : 16/10/1999

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Empty
مُساهمةموضوع: كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl   كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Emptyالثلاثاء مايو 15, 2012 10:33 pm

Details

النوع: دراما رومانس كوميديا
العرض:يوم الأربعاء الساعة 6 مساء

القناة:
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-ttjgdubj

تم عرض 3 حلقات الى الآن وعرضت الحلقة الأولى 19 سبتمبر
المسلسل على ماقريت انه كان من المفترض يكون فيلم من بطولة
Lindsay Lohanبس تحول لمسلسل كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Looking_anim
الكاتبة هي
Stephanie Savageهي نفسها اللي كتبت مسلسل المراهقين الشهير The o.c
معنى Gossip Girlالفتاة الثرثارة وبمعنى ادق فهي من تتتبع اخبار واسرار الآخرين وتنشرها
تمثل هالدور في المسلسل
Kristen Bellبطلة المسلسل المشهورVeronica Mars
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-4iwdnwp4
Story

قصة المسلسل تحكي عن مجموعة شباب وبنات في مرحلة المراهقة من الطبقة الراقية والأكثر ثراء في نيويورككل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Sm5لكل شاب وفتاة اسرار ومشاكل يحاولون اخفائها لكن مع Gossip Girl اصبحت كل الأسرار مكشوفة ومعروفةكل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl S_45
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-h0g716es
واذا اردت معرفة سر او مشكلة او حتى ادق التفاصيل عن حياة الآخرين في مدرسةElite Education Institutionsفعليك الرجوع لموقع Gossip Girlحيث تأتيك بالجديد والمثير ..ولايعرف احد منا من هي!!

Cast
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-ovu1gzk7
من اشهر طالبات المدرسة تغيبت عن المدرسة لمدة عام بالحلقة الأولى رجعت لنيويورك وانتشر الخبر عن طريق gossip girl طيبة وحبوبة وطويلة وطبعا من الطبقة الراقية امها تمنعها من الأحتكاك بغير طبقتهاكل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 008
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-tbaodp3o
بلير صديقة سيرينا من الطفولة كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 004
صداقتهم انتهت رغم محاولة سيرينا بالاعتذار
بلير مغرورة حقودة وتحب التملك والسيطرة

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-gfm94vc4
نيت (يذكرني ببون حق لوست)كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 060
شاب غني وجاد وعلى علاقة مع بلير
فيه حادثة حصلت بينه وبين سيرينا بس ماندري عنها الى الآن!!

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-bxrxrpif
هالبنت على نياتها كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 004
جيني البنت الصغيرة بينهم
عايشة عند ابوها المطلق هي واخوها
من الطبقة المتوسطة لكن تطمح للاختلاط بالطبقة الراقية كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Rolleyes

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-1jj6zt9d
اخو جيني الكبير كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 004
يدرس بنفس المدرسة ومعجب بسيرينا
ماحاول يتعرف عليها لأنه عارف الفرق بين حياتهم

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-2u0b5l1q
شاب متهور وشرير كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 007
ابوه يملك سلسلة فنادق

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-f5gl99dn
ابو جيني ودان
يحاول يرضي اولاده بعد الأنفصال ويسعى لعلاقة جيدة معهمكل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Rolleyes

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-3393sdw6
ام سيرينا
لها علاقات سرية وطبعا ماتبي اولادها يعرفونكل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 019

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-mpjg6ew3

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-p1i7ukxf
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-x2ipwxsl
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-k9lz91nv
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-b62tqvt3
كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Get-10-2007-3l2fm3x7
Fashion
الازياء كانت من ارقى الماركات العالمية مثل شنطة سيرينا بالحلقة الأولى كانت منCOACHوبدلة نيتكل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Sm5 بالحلقة الأولى بعد كانت منRalph Lauren

Music
كعادة المسلسلات الشبابية تكون الاغاني منوعة مابينPop & Rockالاغاني بالنسبة لي اعجبتني كثير خصوصا الاغنية الي جت بنهاية الحلقة الأولى كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 004
https://musicat.ahlamontada.com
الوردة المتفتحة
نــيوـؤٍُ

♥ | MMS | : كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 1335668445922

انثى

• ـآٍُلمدديره

♥ عدد المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl   كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Emptyالثلاثاء مايو 22, 2012 11:52 am

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 4aa4d2f3203fe1181604aa4d2f3207f50
لورا محمودي
مصممة رائعة
مصممة رائعة
لورا محمودي

♥ | MMS | : كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl 1335668445922

انثى

• تـٍبآٍدل ـآٍُعلاني
  • صٍديـقةٍ

♥ عدد المساهمات : 37

مُساهمةموضوع: رد: كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl   كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl Emptyالأربعاء مايو 23, 2012 9:20 am

شكرا

كل المعلومات عن المسلسل الشهير Gossip Girl
صفحة 1 من اصل 1