اهلا بكٍ زـآئرتنا، هناك عدة اقسام لا تظهر للزوار!
تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  1315689244401
اهلا بكٍ زـآئرتنا، هناك عدة اقسام لا تظهر للزوار!
تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  1315689244401
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

هــٍُونا نستقبل جــٍميع الاهدائـآٍُت | الكنترول : مبروك لفتح شريط الإهداءات , ƝƠƲƦ : انا احب جميع الأعضاء , prinncess : انا احب المنتدى جييييييدا , ابداع بنوتة : هاذا هو منتداي المفضل , عضوة : كيفك يا ابداع بنوتة : , ابداع بنوتة : تمام و انتي يا عضوة , عضوة : تمام بطلتك , احلى بنت : هلا , الوردة المتفتحة : المنتدى و بس , الكبير قوي : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , مريام و بس : احبك كتيييير يا مديرة , الحزن حبيب ما بيفارقني : ابي تفعيل اختي , كيوت قايز : كيفك يا مديرة , CRAzY GIrL : كيفكم جميعا , sweet girl : احب الأعضاء و الإدارة موووت , sweet girl : احبك يا منتدى , عاشقة العلوم : انا احبكم , benyezza : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , أنا مبدعة : تمام يا CRAzY GIrL و انتي ؟؟ , الكنترول : سيتم حذف أي رسالة غير لأئقة و اي رسالة خاصة بعضو مطرود , CRAzY GIrL : تمام يا انا مبدعة , prinncess : تمام ياCRAzY GIrL و انتي ؟ , ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀️二【«مريام»】二☀️★▇▆▅ : أنا احبك كتييييييييييير يا إدارة المنتدى , الكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا , CRAzY GIrL : تمام يا prinncess , كلي ثقة ( زائر ) : فعلوني , لنونا : مبروك الاجازة ان شاء الله تستمتعوا , مريام و بس : مبروك الاجازة لكل الأعضاء الأدارة لا هع , الكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا ....... , مريام و بس : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , ҈இΞ¯−ـ‗_yαяα_‗ـ−¯Ξஇ҈ : كيفكم ان شاء الله تمام انا اهنئ الجميع على الأجازة و شكرا ,الحزن حبيب ما بيفارقني: انا جديدة ابي ترحيب على الإهداءات , بنوتة : هلا نتعرف بيكم كلكم ؟ , مجنوووووووووونة : انا مجنونة بكم , انا و بس : وينكم ادخلو الدردشة بسرعة،، لورا محمودي: مبروك للكل على الإجازة و شكرا كثير للكنترول يا ريت يعرفنا شخصيته الحقيقية المهم انا عاجبني المنتدى كثيييييييير و خصوصا شريط الإهداءات و ساهمت لأصير مثل الكنترول حلمي الوحيد يا ريت يتحقق و اشكر الكنترول على حذف الرسائل الغير لآئقة و الخاصة بعضو مطرود تمت بحمد الله اسفهـ لو طولت ,، نوتي : انا اكره الأولاد , مجنون بك 0خح : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , روان : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , نايف : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , كولو : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , سندريلا : انسحاب :( للدراسة , الكنترول : سيتم حذف أي رسالة غير لأئقة و اي رسالة خاصة بعضو مطرود , soso ( زائر ) : أحبكم مووت وأتمنآ ألتوفيق لكم بآلأختبآرآت وأنشاء الله تكونوآ من النآجحين , لكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا ..........

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
๓iŞŞ þĭŋķ
ωξ ♥ Ù™
ωξ ♥ Ù™
๓iŞŞ þĭŋķ

♥ | MMS | : تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  134082922921

انثى

♥ مٍُن اينٍ تـٍعرفتٍي عـٍلينآٍ ؟ :
  • ـآٍُخر ..!

♥ عدد المساهمات : 228
تاريخ الميلاد : 16/10/1999

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Empty
مُساهمةموضوع: تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب    تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Emptyالأحد أبريل 29, 2012 8:02 am

السلام عليك، هــٍآي بنوتاتٍ .. هون الموضوع الثاني لكيفية تلوين الشفاهٍ تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  1564096614 تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  628239710 ..
من مجهودي كله تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  2526033074 ، لا احلل السرقة تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  500318441

يلا نبدا ..

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  136206000

اولآ open ----> File

و افتحي الصورة الي فيها هتلوني شفاه البنت و انشئي لاير جديد و بعدها،

.. ,افتحي اداة Magnitic Lasso tool زي في الصورة

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Photoshop-magnetic-lasso-tool

و حددي الشفاه بتركيز جدا و لا تخطاي تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  3250408791

يلا نـــآْو قربنا تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  4006789563 دلوقتي بعد ما حددتي الشفاه روحي مكان تغيير اللون اللي هو كذا المربعين اللي جنب بعض تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  1046953328

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Set_bg_foreground_color

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Dotted_Areas_Effect_Set_Foreground_Color

تابع ... خايفة لحسن مجهودي يضيع و النت يفصل تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  495004871

عدل سابقا من قبل Miss Þĭŋķ في الثلاثاء مايو 15, 2012 5:49 pm عدل 2 مرات
https://musicat.ahlamontada.com
๓iŞŞ þĭŋķ
ωξ ♥ Ù™
ωξ ♥ Ù™
๓iŞŞ þĭŋķ

♥ | MMS | : تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  134082922921

انثى

• ـآٍُخر ..!

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب    تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Emptyالأحد أبريل 29, 2012 8:28 am

بآآك

نــآْو بعد ما اخترتي اللون لوني الشفاه باختيار اداة Paint Bucket tool

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Media_1242162252620

اضغطي علي الشفاه هتلاقيها تلونت.. اكيد انا بتقولي حالا شكلها ما حلو الن اللون طالع لبرا .. اوكي ما تقلقي !

روحي ناو لاداة الممحاة و من ثم امحي اللي ما مظبوط! طيب شكله ما حلو لســٍه؟ اكيد .. بس حاولي اكتر في انك تظبتيه بالممحاة او استخدمي الفرشاة ايضا

نــْاو روحي لاداة Sharpen tool

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  20+sharpen+tool

ناو اضغطي علي الشفاه بهذه الاداة ( sharpen too ) و تستخدم لتلميع الشفاه ..

خلاص ناو انتي نجحتي 2ص32

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجٍــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــٍــــــــــــــــــــــــــــوُ ــــــــــــــــــــد ي !!

بــآآي يبالبق
Õ$Õ$
عــٍضوــةٍُ مـبدعــٍة
Õ$Õ$

♥ | MMS | : تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  1335668445922

انثى

• تـٍبآٍدل ـآٍُعلاني

♥ عدد المساهمات : 147

مُساهمةموضوع: رد: تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب    تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Emptyالثلاثاء مايو 01, 2012 7:32 am

ذي الاداة م عندي اياها

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Photoshop-magnetic-lasso-tool

عالعموم مشكوره
๓iŞŞ þĭŋķ
ωξ ♥ Ù™
ωξ ♥ Ù™
๓iŞŞ þĭŋķ

انثى

• ـآٍُخر ..!

مُساهمةموضوع: رد: تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب    تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب  Emptyالخميس مايو 03, 2012 5:53 pm

اوكي استخدمي الي فوق هذه الاداة في الصور

اللي هي polygonal lasso tool سعيد

في استفسار اخر؟

تلوين الشقاه بطريقة سهلة - ـآٍُلطريقة الثانية - تلوين الشفاه - درس - فوتوشوب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تلوين الشعر عبر الفوتوشوب - درس تلوين الشعر - منتديات ابداع بنات
» حصريا فوتوشوب Photoshop cs4 portable - حصريا علي منتدي ابداع بنات - سارعي تحميل فوتوشوب داعم للغة العربية اخر اصدار 67 ميجا
» الدرس الثالث لتلوين الشفاه او الاظافر او العيون
» فاطمة الحلقية الثانية
» ـآٍُاولٍ درس فوتوشوب!