اهلا بكٍ زـآئرتنا، هناك عدة اقسام لا تظهر للزوار!
برنامج يستخرج صور من اي فيديو 1315689244401
اهلا بكٍ زـآئرتنا، هناك عدة اقسام لا تظهر للزوار!
برنامج يستخرج صور من اي فيديو 1315689244401
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

هــٍُونا نستقبل جــٍميع الاهدائـآٍُت | الكنترول : مبروك لفتح شريط الإهداءات , ƝƠƲƦ : انا احب جميع الأعضاء , prinncess : انا احب المنتدى جييييييدا , ابداع بنوتة : هاذا هو منتداي المفضل , عضوة : كيفك يا ابداع بنوتة : , ابداع بنوتة : تمام و انتي يا عضوة , عضوة : تمام بطلتك , احلى بنت : هلا , الوردة المتفتحة : المنتدى و بس , الكبير قوي : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , مريام و بس : احبك كتيييير يا مديرة , الحزن حبيب ما بيفارقني : ابي تفعيل اختي , كيوت قايز : كيفك يا مديرة , CRAzY GIrL : كيفكم جميعا , sweet girl : احب الأعضاء و الإدارة موووت , sweet girl : احبك يا منتدى , عاشقة العلوم : انا احبكم , benyezza : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , أنا مبدعة : تمام يا CRAzY GIrL و انتي ؟؟ , الكنترول : سيتم حذف أي رسالة غير لأئقة و اي رسالة خاصة بعضو مطرود , CRAzY GIrL : تمام يا انا مبدعة , prinncess : تمام ياCRAzY GIrL و انتي ؟ , ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀️二【«مريام»】二☀️★▇▆▅ : أنا احبك كتييييييييييير يا إدارة المنتدى , الكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا , CRAzY GIrL : تمام يا prinncess , كلي ثقة ( زائر ) : فعلوني , لنونا : مبروك الاجازة ان شاء الله تستمتعوا , مريام و بس : مبروك الاجازة لكل الأعضاء الأدارة لا هع , الكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا ....... , مريام و بس : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , ҈இΞ¯−ـ‗_yαяα_‗ـ−¯Ξஇ҈ : كيفكم ان شاء الله تمام انا اهنئ الجميع على الأجازة و شكرا ,الحزن حبيب ما بيفارقني: انا جديدة ابي ترحيب على الإهداءات , بنوتة : هلا نتعرف بيكم كلكم ؟ , مجنوووووووووونة : انا مجنونة بكم , انا و بس : وينكم ادخلو الدردشة بسرعة،، لورا محمودي: مبروك للكل على الإجازة و شكرا كثير للكنترول يا ريت يعرفنا شخصيته الحقيقية المهم انا عاجبني المنتدى كثيييييييير و خصوصا شريط الإهداءات و ساهمت لأصير مثل الكنترول حلمي الوحيد يا ريت يتحقق و اشكر الكنترول على حذف الرسائل الغير لآئقة و الخاصة بعضو مطرود تمت بحمد الله اسفهـ لو طولت ,، نوتي : انا اكره الأولاد , مجنون بك 0خح : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , روان : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , نايف : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , كولو : تم حذف الرسالة من قبل الكنترول , سندريلا : انسحاب :( للدراسة , الكنترول : سيتم حذف أي رسالة غير لأئقة و اي رسالة خاصة بعضو مطرود , soso ( زائر ) : أحبكم مووت وأتمنآ ألتوفيق لكم بآلأختبآرآت وأنشاء الله تكونوآ من النآجحين , لكنترول : سيتم تجديد الإهداءات قريبا ..........

برنامج يستخرج صور من اي فيديو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
๓iŞŞ þĭŋķ
ωξ ♥ Ù™
ωξ ♥ Ù™
๓iŞŞ þĭŋķ

♥ | MMS | : برنامج يستخرج صور من اي فيديو 134082922921

انثى

♥ مٍُن اينٍ تـٍعرفتٍي عـٍلينآٍ ؟ :
  • ـآٍُخر ..!

♥ عدد المساهمات : 228
تاريخ الميلاد : 16/10/1999

برنامج يستخرج صور من اي فيديو Empty
مُساهمةموضوع: برنامج يستخرج صور من اي فيديو   برنامج يستخرج صور من اي فيديو Emptyالإثنين مايو 14, 2012 12:34 pm

وهذه صورة البرنامج والزر الاحمر

برنامج يستخرج صور من اي فيديو Imagegrabber_1031

Image Grabber II is a free tool that can grab screenshots from any video file (avi, mpg, dat, asf, wmv, qt, mov, rm, rmvb, vob)and save the screenshot as customized thumbnails to a single file or multiple files.

عموماً البرنامج رائع ومطلوب للكثير

يمكنك تحميله من
هـــــــــونآٍُ

مــٍسـآحته 1MG فقط! ههخحنه

بـآٍُي hth
https://musicat.ahlamontada.com
مريام و بس
عــٍضوــةٍُ مـبدعــٍة
مريام و بس

♥ | MMS | : برنامج يستخرج صور من اي فيديو 1335668445922

انثى

♥ مٍُن اينٍ تـٍعرفتٍي عـٍلينآٍ ؟ :
  • تـٍبآٍدل ـآٍُعلاني
  • صٍديـقةٍ

♥ عدد المساهمات : 100

برنامج يستخرج صور من اي فيديو Empty
مُساهمةموضوع: رد: برنامج يستخرج صور من اي فيديو   برنامج يستخرج صور من اي فيديو Emptyالثلاثاء مايو 22, 2012 5:14 pm

شكررا

برنامج يستخرج صور من اي فيديو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل برنامج Funhouse , برنامج عمل خدع على الصور , تحميل برنامج فان هاوس
» سيريال برنامج تركيب الصور - funphoto برنامج تحميل برنامج تركيب الصور
» برنامج افيرا انتي فايروس بريميوم Avira Antivirus Premium 2012 + التنشيط الى 8/8/2012
» تحميل برنامج نيرو Nero 2012 Myeegy
» تحميل برنامج ـآٍُل Swish max سويتش ماكس